/ / سعيد الناصري: إذا التقيت جمال دبوز أبصق على وجهه لأنه جاحد

سعيد الناصري: إذا التقيت جمال دبوز أبصق على وجهه لأنه جاحد


بريس نـال ـ هسبريس من الرباط (صورة منير امحيمدات)

شنَّ الممثل الكوميدي، سعيد الناصري، هجوما لاذعا على زميله الفكاهي الفرنسي ذا الأصول المغربية، جمال دبوز، الذي يتواجد حاليا في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، حيث قال إنه "سيبصق على وجه دبوز إذا ما التقاه يوما"، مضيفا في تصريحات إذاعية نقلتها "شذى إفم" أنه "مستعد لقول هذه الحقيقة في وجه غريمه".
وعزا صاحب فيلم "البانضية" شعوره العدائي ضد دبوز إلى تصرفات سابقة للنجم الفرنسي، من قبيل "سرقته" لمهرجان الضحك من حوزة الناصري، حيث لم يكلف نفسه الاتصال به ليشرح له حيثيات أخذه لهذا المهرجان"، يقول الناصري الذي زاد بأنه "كان يهم بمقاضاته في هذا الشأن".
واسترسل بأن دبوز شخص "جاحد لا يعترف بأفضال الغير"، متسائلا بالقول "أشنو جاب هاذ السيد للمغرب"، هل شيد مسرحا، أو هل بنى أستوديو خاصا ليساهم في تطوير الفن بالبلاد"، قبل أن يتابع بأن "دبوز يأتي للمغرب فقط من أجل حصد الأموال التي يراكمها ليعود بعد ذلك إلى بلده فرنسا.
وتوسل بطل فيلم "الخطاف" بذاكرته ليكشف، عبر أثير إحدى الإذاعات الخاصة، بأن نجم الكوميديا في السينما الفرنسية انطلق مشواره الفني معه، عندما كان يشتغل في افتتاح العروض التي كان ينظمها الممثل المغربي في إحدى جولاته بأوروبا.
وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها الناصري "زميله" دبوز، حيث سبق له أن انتقد طريقة تعامله معه، بعد أن تجاهل دبوز، رفقة الممثل الكوميدي جاد المالح، دعوة الفنان المغربي للمشاركة بدور محوري في فيلم "مروكي في باريس".
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

4 commentaires: