/ / معلول يرغب في فسخ عقده مع "الجزيرة الرياضية" لتدريب الرجاء

معلول يرغب في فسخ عقده مع "الجزيرة الرياضية" لتدريب الرجاء


بريس نـال ـ هسبريس ـ هدى أمين

أفاد مصدر مقرب من إدارة الجزيرة الرياضية، في تصريح لـهسبريس، بأن ناصر الخليفي مدير عام قنوات الجزيرة الرياضية، لازال يخوض مفاوضات رفقة المدرب التونسي نبيل معلول، من أجل فسخ العقد الذي يربطه بالقناة كمحلل تقني، من أجل الالتحاق بتدريب فريق الرجاء البيضاوي خلفا للمدرب محمد فاخر.
وأوضح ذات المصدر أن المدرب التونسي غادر اليوم قطر متوجها نحو تونس، بعد أن عقد العديد من اللقاءات مع ناصر الخليفي الذي أراد إقناع معلول بالبقاء محللا للقناة، نظرا للتظاهرات الرياضية المقبلة، ورغبة القناة في الاستفادة من خبرته في هذا المجال، لكن المدرب التونسي - حسب نفس المصادر - أبدى رغبته الأكيدة في الرحيل صوب المغرب وتدريب فريق الرجاء البيضاوي.
المعطيات التي حصلت عليها هسبريس أكدت أن رغبة معلول في تدريب الفريق البيضاوي جاءت بفعل خوض الرجاء لمنافسات كأس العالم للأندية، حيث أسَرَ للمقربين منه، أنه يرغب بأن يكون فاعلا داخل هذه المنافسة الرياضية من خلال تدريب الخضر وليس محللا لمجرياتها.
يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي، كان قد استغنى عن مدربه محمد فاخر بعد توالي النتائج السلبية للفريق، التي كان آخرها هزيمة النسور أمام فارس دكالة، برسم مؤجل الدورة التاسعة من البطولة المغربية الاحترافية، مما أدى إلى فسخ العقد الذي كان يربطه بالفريق.

الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

1 commentaire:

    1. مشكور على الخبر اخوي
      وبالتوفيق له فهو مدرب كبير وصاحب خبرة ~

      RépondreSupprimer