/ / البنزرتي يوافي الرجاء بأكادير وتغيير يطال الإعداد للمُونديَالِيتُو

البنزرتي يوافي الرجاء بأكادير وتغيير يطال الإعداد للمُونديَالِيتُو


بريس نـال ـ هسبريس ـ محمد أمين متبار

حلّ الإطار التونسي فوزي البنزرتي، المدرب الجديد للرجاء، بالمغرب مساء اليوم قادما من تونس، وذلك بدل الانتظار إلى غاية يوم الإثنين الذي كان محددا سلفا لالتحاق ذات المدير الفنيمن أجل الشروع في التحضير للمباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية التي تجرى بعد 5 أيام، والتي ستجمع الرجاء بنادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي على ملعب أكادير الجديد.
هذا التغيير انعكس أيضا على برنامج الرجاء تحضيراً للمونديال، إذ سيجري الفريق تداريبه بقيادة فوزي البنزرتي، علما أن يوم السبت كان مقرراً لراحة اللاعبين، على أن تستأنف التداريب بشكل عادي يومي الأحد والاثنين، قبل الدخول في مرحلة تركيز بمقر إقامة النادي يوماً قبل خوض المباراة.
وقال مصطفى دهنان، رئيس بعثة الرجاء إلى أكادير، في تصريح لهسبريس، إن البنزرتي وصل إلى مقر إقامة النادي في حدود العاشرة من مساء اليوم بصحبة رئيس الفريق، محمد بودريقة، وبعدها تقرر تقديمه للاعبين.
وأشار رئيس اللجنة التنظيمية للرجاء، إلى أن النادي ينتظر رد "فيفا" بخصوص طلب تغيير مقر الإقامة الخاص بالفريق، مرجعا سبب هذا الطلب إلى قرب الفندق من شاطئ البحر، مضيفاً: "يمكن لهذا المستجد أن يؤثر كثيرا على اللاعبين، فالجو بارد في هذه المنطقة".
وأكد دهنان أن المدرب الجديد للفريق سيلتحق بالطاقم التقني للرجاء دون إحداث أي تغيير، إذ أن هلال الطير، الذي تسلم زمام أمور الفريق خلفاً لمحمد فاخر، سيحتفظ به كمدرب مساعد، وأن أي نقاش حول هذا الموضوع لن يفتح إلا بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.
يذكر أن المدرب التونسي فوزي البنزرتي كان قد وقع رسميا مساء الأربعاء الماضي على عقد انضمامه للرجاء البيضاوي لمدة سنة ونصف، وذلك بعدما تعذر على التونسي الآخر نبيل معلول الالتحاق بالفريق لارتباطه بعقد مع "الجزيرة الرياضية".
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا