/ / فاخر وطاليب يقرآن فنجان ديربي الوداد والرجاء

فاخر وطاليب يقرآن فنجان ديربي الوداد والرجاء


بريس نـال ـ هسبريس ـ هدى أمين

سيخوض فريقا الوداد والرجاء البيضاويين، قمة الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية المغربية، بمناسبة الديربي 115 الذي سيقام اليوم الأحد فوق أرضية مركب محمد الخامس على الساعة الثالثة زوالا.
وارتباطا بالموضوع قال عبد الرحيم طاليب مدرب فريق الوداد البيضاوي، في تصريح لـهسبريس، إن الأجواء السائدة في الوقت الراهن داخل الكتيبة الحمراء هي أجواء جد عادية، خالية من الضغط الذي من الممكن أن يشكل نوعا من الضغط على نفسية اللاعبين، موضحا أنه بالمقابل هناك جدية كبيرة واستعدادات في المستوى لمواجهة الغريم التقليدي، فريق الرجاء البيضاوي.
وأشار مدرب الفريق الأحمر إلى أن الديربي 115 سيعرف من جانب الوداد إدماج لاعبين شباب في تشكيلة الفريق، على عكس المتعارف عليه في مباريات القمّة التي تعتمد على الخبرة والتجربة لدى اللاعبين.
وفسر طاليب قراره بكون سياسة التشبيب التي ينهجها داخل أسوار النادي أتت أكلها، خاصة في الاعتماد على العناصر الشابة في المباريات القوية داخل البطولة المغربية الاحترافية.
وعن عودة الترا الوينرز، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، إلى ملعب محمد الخامس، أوضح عبد الرحيم طاليب أنه لأمر إيجابي للفريق أن تعود الجماهير الودادية لتدفئة مدرجات محمد الخامس بعد غياب طويل، مؤكدا أن هذا القرار من شأنه أن يساعد اللاعبين على العطاء أكثر وذلك من خلال التشجيعات والتحميس الذي يلقونه من الجماهير المساندة في الملعب.
وفي ذات السياق قال محمد فاخر مدرب فريق الرجاء البيضاوي، في تصرح لـهسبريس، إن الفريق البيضاوي يستعد بما فيه الكفاية من أجل خوض مباراة الديربي البيضاوي، وأن الفريق سيكون حاضرا بشكل قوي خلال مباراة الديربي يوم الأحد.
وأكد مدرب الفريق الأخضر في ذات التصريح أن مباراة الديربي دائما ما تكون مفتوحة على العديد من الاحتمالات، وأن الفريق سيحاول ما استطاع أن يحسم النتيجة لصالحه وان يسعد الجماهير الرجاوية التي من المتوقع أن تحج بكثرة إلى مركب محمد الخامس من أجل مساندة فريقها.
وفي إشارة منه للحضور الجماهيري الكثيف الذي تعرفه مباراة الديربي، قال مدرب فريق الرجاء البيضاوي إن على الجماهير الالتزام بحس المسؤولية وبالروح الرياضية وتجنب الشغب، لكي يمر العرس الكروي البيضاوي في أجواء سليمة.

الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا