/ / الفتح ينتزع أولى نقاط "الدوري الاحترافي" بديربي هزيمة الجيش

الفتح ينتزع أولى نقاط "الدوري الاحترافي" بديربي هزيمة الجيش

بريس نال ـ  هسبريس من الرّباط ـ صور منير امحيمدات

حصد فريق اتحاد الفتح الرياضي أوّل ثلاث نقط برسم الموسم الجديد للبطولة الوطنية الاحترافية عقب انتصاره بنتيجة هدف نظيف على وصيف بطل العام الماضي نادي الجيش الملكي.

http://t1.hespress.com/files/fus_far_5_864617222.jpg

تفوق الفتحيين على العسكريين، بحصيلة 1ـ 0، جاءت في المباراة الافتتاحية للدورة الأولى من منافسات النسخة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم للموسم الرياضي.

http://t1.hespress.com/files/fus_far_4_981086398.jpg

اللقاء الذي جرى، مساء اليوم بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، كان بإمكانه أن ينتهي بنتيجة أكبر لصالح الفتحيّين.. إلاّ أن افتتاح التسجيل من لدن مراد باتنة، عبر ضربة جزاء أعلنها الحكم بوشعيب لحرش في الدقيقة الـ9 من الجولة الثانية، لم يعمّقه اللاعب عبد السلام بنجلون الذي ضيع ضربة جزاء ثانية انبرى لتسديدها قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة.

http://t1.hespress.com/files/fus_far_3_218071795.jpg

جدير بالذكر أنّ حضورا جماهيريا ضعيفا واكب أوّل لقاءات "الدوري الاحترافي"، فيما كان أول إنذار بالموسم الكروي 2013|2014 للمدافع العسكري يونس بلخضر الذي تسبب في ضربة الجزاء الأولى ضد ناديه، أمّا أولى حالات الطرد فقد سجّلت باسم الفتحي زهير فضال.

http://t1.hespress.com/files/fus_far_6_830995860.jpg

وتتواصل السبت لقاءات البطولة بمدينة وجدة التي يستقبل بها البركانيون ضيوهم القادمين من تطوان، أمّا الجمعية السلاوية فتتبارى أمام جمهورها ضدّ حسنية أكادير، أمّا برمجة يوم الأحد فتعرف تحرك أولمبيك آسفي نحو ملعب المركب الرياضي محمّد الخامس لمواجهة الرجاء في استهلال دفاع البيضاويين عن لقبهم للعام الماضي.

http://t1.hespress.com/files/fus_far_1_776469321.jpg

من جهة أخرى، وذات يوم الأحد، تنار مصابيح ملعب ميمون العرصي بالحسيمة للقاء شباب الريف ضدّ المغرب الفاسي، فيما يستضيف الدفاع الحسني الجديدي ونادي الوداد الرياضي الفاسي، يوم الاثنين، كلا من الوداد البيضاوي والكوكب المراكشي، مع احترام التوالي.. أمّا إسدال الستار عن الدورة الأولى من "الاحترافية" فسيكون يوم الثلاثاء بلقاء النادي القنيطري للوافدين على ملعبه من لاعبي أولمبيك خريبكة.

الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا