/ بدون تصنيف / دعاء الشيخ حمد الحقيل إمام جامع الفردوس بالرياض على “السيسي” يتحول إلى عراك

دعاء الشيخ حمد الحقيل إمام جامع الفردوس بالرياض على “السيسي” يتحول إلى عراك

بريس نال ـ متابعة ـ عادل قرموطي ـ هبة بريس

لم يمنع الموقف السعودي الرسمي من الأحداث التي تدور في مصر الشيخ حمد الحقيل إمام جامع الفردوس بالرياض، من الدعاء على وزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي، ونعته بإمام و قيدوم قتلة الشعب المصري، وذلك خلال خطبة الجمعة التي ألقاها يوم أمس، هذا في الوقت الذي جاء فيه موقف النظام السعودي مساندا للإنقلاب العسكري على الرئيس المصري محمد مرسي.

وأكدت وسائل الإعلام السعودية على أن دعاء الشيخ حمد الحقيل على الفريق أول عبد الفتاح السيسي، تسبب في شجار بين المصلين وذلك بعدما رد عليه مواطنون المصريون مدافعين عن السيسي حيث خاطبوه قائلين :" إنت مالك ومال السيسي"، ليتدخل فيما بعد مصلون مؤيدون للشرعية ما تسبب في مشاجرة داخل جامع الفردوس إنتهت بطرد المؤيدين للإنقلاب العسكري من قبل المصلين.

هذا وقد أكد مئات المعلقين السعوديين على الموضوع على أنه تم إعتقال إمام وخطيب جامع الفردوس الشيخ حمد الحقيل بسبب دعائه على عبد الفتاح السيسى، من طرف السلطات السعودية، فيما نفت بعض المنابر الإعلامية الخبر. ورغم أن التعاليق إختلفت حول موقف الشيخ حمد الحقيل من الأحداث في مصر، غير أن جلها جاءت مؤيدة له إذ أن أحد الفايسبوكيين السعوديين علق على الموضوع بما يلي: "اسد في زمن النعاج بارك الله فيك يا شيخنا هذا هو عهدنا بأبطال المملكه الغيورين علي دينهم واسلامهم وعروبتهم".
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا