/ / مزوار يمثل الملك محمد السادس في حفل تنصيب السيسي

مزوار يمثل الملك محمد السادس في حفل تنصيب السيسي


بريس نـال ـ متابعة

يمثل صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، الملك محمد السادس في حفل تنصيب الرئيس الجديد لجمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.
ومن المقرر أن تجري مراسيم التنصيب يوم غد الأحد، وفقا لما أعلنته وكالة أنباء الشرق الأوسط، وذلك بحضور عدد من زعماء وممثلي الدول الشقيقة والصديقة لمصر.
ويأتي حفل التنصيب في أعقاب إعلان "اللجنة العليا للانتخابات"في مصر عن فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرا، والتي حصل فيها على 96.91 في المائة من الأصوات، حيث صوت لفائدته 23 مليونا و 780 ألفا و 104 من الناخبين المصريين.
وكان الملك محمد السادس قد بعث برقية تهنئة لعبد الفتاح السيسي إثر إعلان انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية، ضمنها أحر التهاني وأخلص المتمنيات بكامل التوفيق في مهامه السامية.
ومما جاء في برقية الملك "أغتنم هذه المناسبة التاريخية، لأشيد بالثقة التي حظيتم بها من لدن الشعب المصري الشقيق في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخه الحديث، لقيادته إلى تحقيق ما يصبو إليه من ترسيخ لروح الوئام والطمأنينة، وتقدم وازدهار، في ظل الأمن والاستقرار".
وأضاف الملك محمد السادس "ولي اليقين أن ما تتحلون به من خصال رجل الدولة المحنك، ومؤهلات القائد المتبصر، ذي الغيرة الوطنية الصادقة على مصير بلد عظيم كجمهورية مصر العربية، سيكون خير سند لكم للاضطلاع بهذه المسؤولية الجسيمة بكل تفان وإخلاص".
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا