/ / غضبة قائد الدرك بتمارة

غضبة قائد الدرك بتمارة


بريس نـال ـ كمال قروع ـ هبة بريس

شوهد قائد الدرك الملكي على متن سيارة للدرك تحت رقم166082 وهو يسير بسرعة خاطفة قبل أن يثير الانتباه بفرملة كبيرة ثم يتوجه غاضبا نحو سائق سيارة من النوع الرفيع، ويصرخ في وجهه طالبا منه تسليمه "أوراق السيارة".
بدا على سائق السيارة هدوءا كبيرا بما يدل على انه مسؤول سامي او شيء كهذا، فرفض الإدلاء بوثائق السيارة لقائد الدرك، بحجة انه يرتدي ملابس مدنية، وهو لا يعرف هويته، فصرخ قائد الدرك قائلا: "واش ما كتشوفش بلاكة ديال "الدرك" في سيارتي"
أجابه السائق الآخر بهدوء لا يناسب الصراخ الذي كان يظهره قائد الدرك الملكي:"ومن قال لي أنك سرقتها، أنا لا أثق سوى بالهوية، وإن كنت لا تحملها فهذا شأنك".
تحرك قائد الدرك تحت مرآى ومسمع من العديد من المواطنين، ونادى رجال الدرك ليلتحقوا به قرب القصبة بمدينة تمارة، وكان اليوم يوم أحد، وكانت الساعة هي الثالثة بعد الزوال، وكان القائد يحمل معه على متن سيارته امرأة في الثلاثين من عمرها لعلها زوجته وأخته او ابنته.
وفي اللحظة التي أدار بها ظهره انبرى قائد السيارة الفخمة، وحمل جهازه الهاتفي من النوع الرفيع أيضا، والتقط صورة لسيارة قائد الدرك،وما هي إلا لحظات حتى شوهد رجال الدرك ومعهم القائد يستلطفون قائد السيارة الفخمة. وانتهت القصة.
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا