/ / الرجاء البيضاوي يؤزم وضعية الوداد الفاسي بهزمه برباعية

الرجاء البيضاوي يؤزم وضعية الوداد الفاسي بهزمه برباعية


بريس نـال ـ هسبريس الرياضية من الرّباط (صور منير امحيمدات)

أزم فريق الرجاء البيضاوي وضعية ضيفه الوداد الفاسي بعدما فاز عليه برباعية نظيفة في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الواحدة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل الأهداف الأربعة للفريق البيضاوي (حامل اللقب) كل من محسن ياجور (د 31 و37) وفيفيان مابيدي (د 35 و41).
ورفع فريق الرجاء، الذي له ثلاث مباريات أخرى مؤجلة، رصيده عقب هذا الفوز، وهو السابع مقابل ستة تعادلات وخمس هزائم، إلى 27 نقطة وارتقى إلى مؤقتا إلى المركز السابع بنفس الرصيد إلى جانب فريقي النادي القنيطري وشباب الريف الحسيمة.
أما فريق الوداد الفاسي، فتأزمت وضعيته أكثر في أسفل سبورة الترتيب بعدما مني بالخسارة رقم 14 في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات، وتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز السادس عشر والأخير بفارق نقطة واحدة خلف جاره المغرب الفاسي الذي له ثلاث مباريات مؤجلة.
وكان فريقا أولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي قد تعادلا في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب المسيرة بآسفي بهدف لكل منهما، حيث وضع اللاعب بكر الهيلالي فريقه الجديدي في المقدمة بتوقيع هدف السبق في الدقيقة 72، قبل أن يدرك رفيق عبد الصمد، ثلاثة دقائق بعد ذلك، التعادل للفريق الآسفي (د 75).
ورفع الفريق الدكالي، الذي حقق تعادله السابع مقابل ثمانية انتصارات وثلاث هزائم مع ثلاث مباريات ناقصة، رصيده إلى 31 نقطة وعزز موقعه في المركز الخامس، في حين ظل الفريق الآسفي، الذي سجل تعادله العاشر مقابل ثلاثة انتصارات وثماني هزائم، في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.
والنتيجة ذاتها، سجلت في مباراة النهضة البركانية والجيش الملكي (1-1) في مباراة جمعتهما اليوم أيضا على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، حيث كان الفريق المضيف سباقا للتهديف
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا