/ , / طواف الجزائر .. المغاربة ضحية تنظيم سيء

طواف الجزائر .. المغاربة ضحية تنظيم سيء


بريس نـال ـ وهران

ذهب المغرب ضحية "مهزلة" في التنظيم خلال طواف الجزائر بعدما تم إلغاء المرحلة الثانية (وهران - مستغانم - وهران) على مسافة 169 كلم قبل الدخول إلى وهران جراء " التسيير السيئ لحركة المرور" بمدخل هذه الولاية.
و رغم فوز المغربي السعيد أبلواش بالمرحلة الثانية، إلا أن مسؤول الطاقم التحكيمي الفرنسي ميشيل ريفيير لواج رفض احتساب النتائج مؤكداً "من المستحيل احتساب ترتيب هذه المرحلة"، مضيفا "دورة الجزائر مؤهلة الى اولمبياد ري دي جانيرو 2016 والبطولة العالمية باسبانيا. لا يمكنني منح الفوز لأي دراج في هذه المرحلة".

و بعد إلغاء المرحلة الثانية، يحتفظ الدراج الجزائري عادل برباري بالقميص الأصفر ثم الجزائر الآخر عبد المالك المدني بالقميص الأزرق.

وكان التنافس على أشده بين خمسة متسابقين, قبل وصولهم إلى وهران, منهم ثلاثة من المغرب والجزائري حناشي عبد الباسط , قبل أن يلغى السباق.

ويقطع المتسابقون خلال المرحلة الثالثة من طواف الجزائر، المقررة اليوم الثلاثاء مسافة 143 كلم من وهران إلى معسكر (غرب الجزائر).

من جانبه، قال مدير طواف الجزائر رابح أوشاوة لوكالة الأنباء الجزائرية "انه شيء مؤسف جدا لإلغاء هذه المرحلة بعدما وفرنا كل الظروف التنظيمية" ، مشيرا إلى أنه "بقيت 17 مرحلة ويجب أن يستمر الطواف إلى غاية 29 مارس. وعلى كل الاطراف تحمل مسؤولياتها".
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا