/ / الرجاء يُفاوض البنزرتي لتدريب الفريق في مونديال الأندية بعد اعتذار معلول

الرجاء يُفاوض البنزرتي لتدريب الفريق في مونديال الأندية بعد اعتذار معلول


بريس نـال ـ هسبريس ـ هدى أمين

الرجاء البيضاوي يتّجه صوب المدرب التونسي، فوزي البنزرتي. هذه هي المعطيات التي حصلت عليها هسبريس من مصادر مقربة من إدارة الفريق الأخضر ولم ينفها البنزرتي في اتصال هاتفي من تونس.
فوزي البنزرتي وفي تصريح خصّ به هسبريس، أكد أنه لم يوقع بعد في عقده مع فريق الرجاء البيضاوي، كمدرب للنادي خلفا للمدرب المُقال محمد فاخر. قبل أن يؤكد أن المفاوضات مازالت جارية مع النادي من أجل الوصول إلى حل توافقي يرضي الطرفين فيما يخص شروط العقد والمدة التي ينص عليها.
المتحدث ذاته الذي أشرف على تدريب أبرز الفرق التونسية، وكذلك المنتخب الليبي، أكد أنه يخوض في هذه الأثناء محادثات وصفها بـ"المرطونية" مع أعضاء من فريق الرجاء البيضاوي حلوا بتونس من أجل التفاوض معه لتدريب الفريق الأخضر. مضيفا أنّ له شروطا إن تمت الموافقة عليها سيتم توقيع العقد والبدء في الإشراف على الإدارة التقنية للرجاء البيضاوي، خاصة وان انطلاق منافسات كأس العالم للأندية لم يتبقى عليها سوى أيام قليلة.
وسبق للمرب التونسي نبيل معلول أن اعتذر عن تدريب النسور الخضر بعد أن كان فد أعطى وعدا أوليا ينص على إشرافه على الإدارة التقنية للنادي، معللا اعتذاره برفض ناصر الخليفي المدير العام لقنوات الجزيرة الرياضية، منحه التصريح لتدريب النادي المغربي، نظرا للتظاهرات الرياضية المقبلة عليها القناة، ورغبتها في الاستفادة من خبرة المدرب التونسي في هذا المجال.
يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي، كان قد استغنى عن مدربه محمد فاخر بعد توالي النتائج السلبية للفريق، التي كان آخرها هزيمة النسور أمام فارس دكالة، برسم مؤجل الدورة التاسعة من البطولة المغربية الاحترافية، مما أدى إلى فسخ العقد الذي كان يربطه بالفريق.
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

2 commentaires: