/ / أسود "البريمرليغ" أساسيون لأول مرة .. ويعجزون عن التألق

أسود "البريمرليغ" أساسيون لأول مرة .. ويعجزون عن التألق


بريس نـال ـ هسبريس ـ محمد أمين متبار

عجز الدوليون المغاربة الأربعة الذين يزاولون بالدوري الإنجليزي الممتاز، عن إحداث الفارق في مباريات الجولة الثالثة عشر التي خاضوها عشية أمس كأساسيين مع فرقهم، حيث تكبد معظمهم الهزيمة مقابل تعادل وحيد، كان هو الآخر بطعم الخسارة على أرضية "فيلا بارك" معقل نادي أستون فيلا.
ودخل الرباعي مروان الشماخ، عادل تاعرابت، أسامة السعيدي وكريم الأحمدي، على غير العادة، جميعهم كأساسيين في مباريات فرقهم، كريستال بالاس، فولهام، ستوك سيتي وأستون فيلا على التوالي دون ترك بصمة واضحة على أرضية الميدان.
وتسلم كريستال بالاس المصباح الأمر من نادي سندرلاند بعد هزيمته أمام نوريتش سيتي 0-1 بحضور مروان الشماخ الذي شارك في 80 دقيقة من اللقاء قبل استبداله باللاعب دوايت غايل.
من جانبه، تكبد نادي فولهام بنجمه المغربي عادل تعرابت العائد للرسمية ولأجواء المباريات، بعدما كان قد خرج من مفكرة المدرب مارتن بول في المباريات الأخيرة، هزيمة قاسية أمام وست هام يونايتد 0-3 ليتراجع للمركز 18.
وتلقى نادي ستوك سيتي، بجناحه المغربي أسامة السعيدي، الذي لم يلعب دقائق كثيرة مع ناديه الجديد هذا الموسم رغم مطالبة جماهير النادي بإشراكه أساسية في مباريات الفريق صفعة قوية بسقوطه برباعية نظيفة أمام مضيفه إيفرتون ليتراجع بدوره للمرتبة 16.
وحفظ كريم الأحمدي ماء وجه المحترفين المغاربة بالدوري الإنجليزي هذا الأسبوع بتحصله على نقطة يتيمة من مباراة فريقه أمام ضيفه سندرلاند رغم خروجه في الدقيقة 71 من عمر المباراة، ليتوسط أستون فيلا الترتيب العام مؤقتة برصيد 16 نقطة.
وسجل مغاربة الدوري الإنجليزي إلى حدود الجولة 13 من الدوري الإنجليزي 3 أهداف فقط، هدفان للأحمدي وهدف واحد للشماخ، نظرا لغياب الاستقرار في عطاءاتهم التقنية داخل المستطيل الأخضرن إذ يظهرون في مباراة أو اثنتين ثم يغيبون رغم تواضع الفرق التي ينتمون إليها بالنظر للترتيب العام للدوري.
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا