/ / ريبيري قد يغيب عن مونديال الأندية بالمغرب

ريبيري قد يغيب عن مونديال الأندية بالمغرب


بريس نـال ـ هسبريس ـ إسماعيل عزام

أدت الإصابة التي تعرض إليها مهاجم فريق بايرن ميونيخ، الفرنسي فرانك ريبيري، إلى خلخلة خطط مدرب الفريق، جوسيب غواردويلا، خاصة فيما يتعلق بمشاركة الفريق القادمة في كأس العالم للأندية، التي سيحتضنها المغرب ما بين 11 و21 دجنبر المقبل.
وأعرب هذا المدرب الإسباني عن ألمه في أن يتعافى المهاجم ذاته من الكسر الذي تعرض له خلال مباراة منتخب بلاده ضد أوكرانيا في مباراة الملحق المؤهلة إلى مونديال 2014 الثلاثاء الماضي، وذلك من أجل تقوية حظوظ بطل دوري أبطال أوروبا في الظفر بهذه الكأس العالمية التي يشارك فيها من المغرب فريق الرجاء البيضاوي.
وقال غوارديولا عشية مباراة فريقه ضد وصيفه بالدوري المحلي بوروسيا دورتموند: "أنا لست طبيبا. ما تزال أمامنا بعض المباريات. آمل أن يتعافى ريبيري من الإصابة وأن يكون في كامل مستواه لكي يخوض كأس العالم للأندية.
ورغم تأكيد غيابه عن مباراة فريقه ضد سسكا موسكو الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، إلا أن المهاجم الفرنسي، أبدى إمكانية وجوده بالمغرب في الموعد المنتظر، حيث صرّح لعدد من وسائل الإعلام:" "من هنا حتى موعد المونديال، سيكون بإمكاني اللعب. أعتقد أنه سيكون بإمكاني الركض بعد 10 أو 14 يوما ولكن مع الألم، وبعد ذلك ستسير الأمور بشكل جيد".


الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا