/ / جريمة بشعة بوجدة : مقتل شاب في عقده الثاني من طرف ثلاثة شبان

جريمة بشعة بوجدة : مقتل شاب في عقده الثاني من طرف ثلاثة شبان

بريس نـال ـ وجدة

اهتزت ساكنة حي الزيتون بمدينة وجدة، على وقع جريمة بشعة في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس 12 شتنبر الحالي، ذهب ضحيتها شاب يبلغ من العمر حوالي 19 سنة فيما أصيب رفيقه بجروح بليغة في أنحاء متفرقة من جسده من طرف 3 شبان كانوا في حالة سكرطافح كما جاء على لسان أحد ساكنة الحي.
وتعود تفاصيل الحادث إلى حدود الثانية صباحا، حينما كان الضحية رفقة صديقه في جلسة سمر في الحي السالف الذكر يتجاذبان أطراف الحديث، وهما يداعبان هاتفا نقالا من النوع الرفيع ، قبل أن يتفاجئا بثلاث أشخاص كانوا في حالة سكر طافح أسال لعابهم الهاتف النقال، فقرروا نزعه وسلبه منهما بالقوة، الأمر الذي لم يستسغيه الصديقان فدخلا معهم في نزال غير متوازن تلقى على إثره الشاب طعنات قوية بواسطة سكين من النوع  الكبير  أسقطته أرضا مدرجا في دمائه فيما أصيب رفيقه بجروح بليغة في أنحاء متفرقة من جسده.
وفور علمها بالخبر انتقلت إلى عين المكان عناصر من رجال الأمن ، فيما تكفلت مصلحة الوقاية المدنية بحمل الضحيتين نحو مستعجلات الفارابي، حيث لقي الشاب حتفه متأثرا بجروحه رغم محاولة الطاقم الطبي لإنقاذ حياته ، فيما نجا رفيقه بأعجوبة من موت محقق.
ومن جهة أخرى قامت مصالح الأمن بحملة تمشيطية واسعة النطاق في محيط مسرح الجريمة ، وباقي الأحياء المجاورة لتقفي آثار الجناة وخصوصا بعد تعرف رجال الأمن على هوية الجناة التي أدلى بها رفيق الضحية

الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا