/ بدون تصنيف / نسرين الراضي: "سيتكومات" رمضان ضعيفة من حيث السيناريو

نسرين الراضي: "سيتكومات" رمضان ضعيفة من حيث السيناريو

بريس نال ـ المغرب

عبرت الممثلة المغربية الشابة نسرين الراضي عن عدم رضاها على جودة السيتكومات المعروضة على القنوات المغربية خلال شهر رمضان، مؤكدة ضرورة توفير وقت كاف لتحضير أعمال جيدة.
وقالت في حديثها مع هسبريس الإلكترونية "أنا غير راضية تماما على جودة السيتكومات، وعلى الجمهور أن يعرف أن الوقت المخصص لإعدادها غير كاف، وبذلك لا يمكن أن ننتظر نتيجة إيجابية، كما أن هناك ضعفا كبيرا في السيناريو، وكما يعرف الجميع لا يمكن أن نبني على أساس هش والسيناريو هو الأساس" تضيف الراضي.
الممثلة الشابة التي ظهرت في سيتكوم " دور بيها يا الشيباني دور بيها" بتسريحة شعر غريبة، أكدت أنه يجب توفير وقت كاف لتحضير عمل جيد، وكتابة سيناريو في المستوى، وليس تغيير الصياغة والحوارات خلال بدء التصوير، مؤكدة أن ذلك ما يؤثر سلبا على جودة الأعمال المعروضة خلال شهر رمضان.
http://t1.hespress.com/files/nisserineradi1_322950730.jpg
كما أعربت الراضي عن سعادتها واعتزازها بالمشاركة في سيتكوم " دور بيها يا الشيباني دور بيها" وقالت " أعتز بمشاركتي في السيتكوم ولست نادمة أبدا فقد تعلمت الكثير وخصوصا مع مخرجة كزكية الطاهري وأحمد بوشعلة اللذان يمنحان الممثل قيمة كبرى،و قد سبق أن اشتغلت معهم في الفيلم التلفزي " مرحبا".
وأصرت الفنانة الشابة أن تخاطب الجمهور المغربي من خلال هسبريس قائلة" أقول للجماهير التي تسبني،يجب أن يفهموا أن شخصيتي مختلفة عن تلك التي جسدتها في السيتكوم" و زادت " بطبعي أقبل الإنتقاذ وأخذ بالصحيح منه".
وعن مشاريعها المستقبلية وطموحها قالت نسرين الراضي البالغة 24 سنة وخريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ، إنها تشتغل على عملين مسرحيين، وفيلم سينمائي ستؤدي فيه دورا سيكون مفاجئة للجماهير،أما عن طموحها فأقرت أن تحقيقه صعب في مثل هذه الظروف التي يعيشها الفنان و الفن المغربي.

 
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا