/ بدون تصنيف / فــرح عقيل :أنا زوجة عقيل ولست عشيقته … وشكرا لملك المغرب

فــرح عقيل :أنا زوجة عقيل ولست عشيقته … وشكرا لملك المغرب

بريس نال ـ المصدر الجريدة الجزائرية  الشروق


توجهت زوجة المرحوم عقيل إلى ملك المغرب، محمد السادس، بالشكر على اهتمامه بصحتها وإصداره تعليمات ملكية بنقلها إلى غرفة “في. آي. بي” بمستشفى الرباط العسكري على نفقته الخاصة.
وقالت المتحدثة في هذا الصدد: “لن أنسى عطف جلالة الملك. ويكفي أن 10 أطباء يتابعون حالتي يوميا، ويسهرون على راحتي، مع أني كنت أتمنى لو كان هناك اهتمام معنوي من عائلة عقيل. تصوّر عندما تنقل أهلي إلى خميس مليانة لتقديم واجب العزاء تعرضوا لوابل من الإهانات، إذ قالت لهم شقيقات المرحوم بالحرف: “علاش خونا هو اللي مات وهي والجنين لا لا.. إن نشا الله تموت هي”؟”
أما بخصوص الجنين الذي تحمله في أحشائها، فأكدت زوجة عقيل بشأنه: “استغربت ما تم تداوله حول جنس الجنين، فالبعض أكد أنه ولد! مع أني حامل في شهر ونصف الشهر فقط، يعني طبيا لا يمكنني معرفة جنس الجنين قبل بلوغ حملي الشهر الرابع. وإن شاء الله إذا كان الجنين ولدا سأسميه عقيل على اسم المرحوم” تبكي. ثم تسترسل: “لم أعرف بوفاة زوجي إلا بعد أسبوع واحد من الحادث، حيث أخفى عني الأطباء الخبر لأنني كنت تحت العناية الفائقة.
وما حز في نفسي أن عقيل لم يعرف بخبر حملي إلا 3 أيام قبل سفرنا إلى المغرب، حيث أجريت اختبار حمل وأذكر أني توحّمت على الكبد. في البداية لم يصدق عقيل نفسه من شدة الفرحة، ولأن الخبر كان جديدا علينا. وقد كان القدر أقوى وأسرع ولم يترك لنا وقتا لنختار ماذا سنسمي المولود إن كان ذكرا أم أنثى”.

الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا