/ بدون تصنيف / مرتفعات بوليفيا تثير إستياء ميسي

مرتفعات بوليفيا تثير إستياء ميسي

بريس نال ـ بوليفيا

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استياءه من نتيجة مباراة منتخب بلاده على أرض بوليفيا، التي انتهت بالتعادل بهدف، مؤكدا أن الفريق كان بوسعه تحقيق الفوز بعد المجهود الكبير الذي قدمه خلال اللقاء.

وقال ميسي في تصريحات صحفية بعد المباراة التي أقيمت ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 "الحقيقية إنني غاضب بعض الشيء، لأنه كان يمكننا الفوز بعد المجهود الكبير الذي قدمناه".

واشتكى ميسي من اللعب في العاصمة البوليفية لاباز على ارتفاع أكثر من ثلاثة آلاف و600 متر فوق سطح البحر، مشيرا إلى أن التعافي من مثل هذه المباريات "يستغرق وقتا طويلا".

وتقيأ ميسي بين شوطي المباراة بسبب ارتفاع الضغط، كما اضطر زميله آنخل دي ماريا للاستعانة بأنبوب أوكسجين صغير ليعينه على التنفس.

وأكد مهاجم برشلونة أن المباراتين القادمتين أمام كولومبيا والإكوادور ستكونان "في غاية الصعوبة"، لكنه شدد على أن المنتخب الأرجنتيني "قريب" من التأهل إلى مونديال البرازيل، لأنه يمر بفترة جيدة.

ورفعت الأرجنتين رصيدها إلى 24 نقطة ولا تزال تغرد وحيدة في الصدارة، بفارق تسع نقاط عن تشيلي صاحبة المركز الرابع، الذي يمنح آخر بطاقة تأهل مباشرة إلى المونديال.
 
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا