/ بدون تصنيف / ألف مبروك للعرب والمسلمين, إفتتاح أول مسجد للشواذ جنسيا في فرنسا

ألف مبروك للعرب والمسلمين, إفتتاح أول مسجد للشواذ جنسيا في فرنسا

بريس نال ـ فرنسا

تم في فرنسا وبمباركة السلطات الفرنسية إفتتاح أول مسجد للشاذين جنسيا بفضل جهود لودفيك لطفي زاهد وهو من أصل جزائري وقد تزوح من صديقه قيام الدين من جنوب أفريقيا وتم عقد قرانهما بما لا يخالف الشريعة القرضاوية والوهابية بعد أن عقد إمام مسلم في جزر الموريس قرانهما. وقدد قرر المؤمنون المسلمون الموحدون(كما يصفون هم أنفسهم) من الشواذ أداء صلواتهم في صالة معبد بوذي حتى إفتتاح مسجدهم رسميا.
شيخ المسلمين في فرنسا الإمام لودفيك زاهد صرح بأن مسجده مفتوح للجميع وأن النساء يستطعن الصلاة فيه إلى جانب الرجال وأن الزوار من غير المسلمين يستطيعون كذالك الدخول إليه. يعني زوار المسجد والمصلين فيه سوف يتكونون من تشكيلة كوكتيل عجيبة من قوم لوط من الرجال على قوم لوط من النساء على مؤمنين وسوف يتم الإعلان عن وظيفة إمام مسجد يشترط أن يكون من الشاذين جنسيا فقيها عالما شرعيا.
ألف لعنة على العريس والعريس وعلى الإمام الحمار الذي عقد لهما في هذا الزواج وباركه وأتمنى رأي رئيس الإتحاد العالمي للعلماء المسلمين حيث يقال أن الإمام الذي قام بعقد الزواج هو أحد مساعديه في الإتحاد المذكور ولو توفر عند القرضاوي فسحة من وقت لقام بعقد قرانهما بنفسه ولكنه مشغول بتفصيل فتاوي جنسية حسب الطلب ولا حول ولا قوة إلا بالله.
الصورة الأولي للعريس والعريس في لقطة رومانسية والصورة الثانية للإمام المسلم المؤمن الموحد الذي قام بعقد قران الشواذ جنسيا

الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا