/ بدون تصنيف / الطاوسي: لاعبون خذلوني.. والحمد لله "باقين الرّْجَال" في المنتخب

الطاوسي: لاعبون خذلوني.. والحمد لله "باقين الرّْجَال" في المنتخب

بريس نال ـ جنوب افريقيا

بدا التصدع واضحا في البيت الداخلي للمنتخب المغربي لكرة القدم الذي يخوض غمار منافسات كأس إفريقيا للأمم التي تجري أطوارها حاليا في جنوب إفريقيا، حيث أبدى مدربو "أسود الأطلس" صراحة امتعاضهم من أداء عدد من لاعبي المنتخب أمام فريق الرأس الأخضر، وذلك في تصريحات كشف عنها برنامج "ساعة الكان" الذي بثته قناة "ميدي آن تي في" مساء أمس الأربعاء.
ووفق البرنامج ذاته فإن رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، قال "هناك لاعبون خذلوني..والحمد لله انه ما يزال في المنتخب لاعبون "رْجال"، فيما انتقد وليد الركراكي مساعد المدرب بحدة بعض لاعبي "أسود الأطلس" عندما قال "إن هناك منهم من يمكنه خوض 45 دقيقة فقط".
وتابع الركراكي، الذي بدا التضايق جليا على ملامح وجهه، بأن "بعض اللاعبين المحترفين يظنون بأنه إذا ما دخلوا الملعب فقط سنربح المباراة"، في إشارة منه إلى الزهو بالنفس المبالغ فيه كثيرا لدى بعض اللاعبين وعدم انخراطهم بجدية وحماسة في المباريات.
وأشار الركراكي، بنبرة تملؤها المرارة، إلى أنه يجب "خياطة" المباراتين اللتين خاضهما الفريق الوطني ضد أنغولا والرأس الأخضر، الشوط الأول من المقابلة الأولى والشوط الثاني من المقابلة الثانية من أجل اللعب بشرف أمام جنوب إفريقيا.
واعتبر مهاجم المنتخب منير الحمداوي، في التصريحات ذاتها، بأن "هناك خلل ما في الفريق الوطني وجدب تداركه وعلاجه سريعا قبل فوات الأوان"، فيما عزا عبد الرزاق حمد الله التعادل المخيب للآمال إلى نوع من "استصغار الخصم".

الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا