/ بدون تصنيف / رورا مدرب البارسا يحذر من إمكانية فقدان نقاط أمام اسبانيول في دربي برشلونة

رورا مدرب البارسا يحذر من إمكانية فقدان نقاط أمام اسبانيول في دربي برشلونة

بريس نال ـ المغرب

حذر المدرب المساعد لفريق برشلونة، جوردي رورا، مساء السبت، من أن المباريات التي تجيء عقب أعياد الميلاد "تكون صعبة واحتمال اهدار النقاط فيها كبير".

وقال رورا عشية مواجهة إسبانيول غدا بالجولة الثامنة عشرة من الليجا "اصطدامنا بإسبانيول في أولى مبارياتنا بالعام الجديد يزيد من الموقف صعوبة" نظرا لكونها مباراة دربي.

وأكد "لاعبونا يتدربون في ظروف رائعة ويثقون في تقديم أداء جيد لا يوحي بعودتهم للتو من الاجازات، هدفنا هو العودة لنفس المستوى من الأداء الذي كنا نلعب به قبل فترة التوقف".

وأشار رورا إلى ان تغيير الإدارة الفنية للفريق المنافس "عاد عليهم بالفائدة" بعدما خاضوا أربعة لقاءات تحت إدارة المكسيكي خابيير أجيري دون خسارة.

وامتدح رورا القوة البدنية والشعورية للمدرب تيتو فيلانوفا "لقد عاد لحضور المران بعد اسبوعين فقط من خضوعه لعملية جراحية" لإزالة روم بالغدة النكافية.

وأضاف في هذا الصدد "لقد فاجأ تيتو العالم بعودته للملاعب بهذه السرعة، بالطبع ينبغي عليه مواصلة العلاج، ولكنه متفائل للغاية وهذا أمر رائع".

ويتصدر برشلونة الليجا برصيد 49 نقطة، بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد، وبفارق 16 نقطة عن غريمه اللدود وحامل اللقب ريال مدريد.
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا