/ بدون تصنيف / الإعلام الأسباني :برادة و العرابي جعلا منتخب المغرب حياً

الإعلام الأسباني :برادة و العرابي جعلا منتخب المغرب حياً

بريس نال ـ  المغرب ـ منعم بلمقدم

أشادت بعض الصحف الإسبانية بأداء اللاعبين عبد العزيز برادة الذي يلعب في صفوف خيتافي و يوسف العرابي المحترف في صفوف غرناطة، ووصفت دورهما داخل منتخب المغرب بدور المنقذ.
 
 فقد أكدت صحيفة" العالم الرياضي" أن برادة كان جوهرة لقاء المغرب و الرأس الأخضر و اللاعب الأبرز في المجموعة و ساهم في إحياء حظوظ منتخب كان قريبا من الهلاك.
 
و أضافت بأن ما قدمه برادة في هذا اللقاء يجعل منه واحدا من اللاعبين الأكثر تميزا داخل تشكيل الأسود.
 
 من جهتها سارت صحيفة" الكونفيدنسيال" الأسبانية ووصفت العرابي بالمنقذ لمنتخب المغرب وجعله " حيا" بهدف أبقى على حظوظ عبوره للدور الثاني قائمة و مرتبطة بنتيجة المباراة الثالثة أمام جنوب أفريقيا.
 
 وأشادت الكثير من المواقع الأسبانية المتخصصة بمردود اللاعبين ووصفتهما بالورقتين الرابحتين في تشكيل الطوسي الذي يفتقد للروح القتالية و الإنسجام.
 
 وكان برادة على وجه الخصوص محورا لاهتمامات سابقة من مدرب الريال جوزيه مورينيو و الذي أكد مرارا على أن اللاعب قد يجد له مكانا داخل صفوف الفريق الملكي وهو الإعجاب الذي تضاعف بعد تسجيل برادة لهدف فوز خيتافي في مرمى القديس إيكر كاسياس في لقاء الذهاب في الليجا، قبل أن يلتقي الفريقان يوم غد في برنابيو في مواجهة ستعرف هذه المرة و في مصادفة غريبة غياب برادة لالتزامه مع منتخب المغرب و كاسياس للإصابة.

الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا