/ بدون تصنيف / سكرتير الرجاء البيضاوي يتهم إداري الوداد بسرقة لاعبيه الناشئين

سكرتير الرجاء البيضاوي يتهم إداري الوداد بسرقة لاعبيه الناشئين

بريس نال ـ المغرب ـ منعم بلمقدم

شن سكرتير الرجاء البيضاوي محمد سيبوب هجوما عنيفا على الوداد البيضاوي وإدارييه،متهما إياهم بسرقة لاعبيه الناشئين وتحويل اتجهاهم صوب القلعة الحمراء عبر استغلال تواجد المدرب حسن بنعبيشة لاعب الوداد سابقا و مدرب منتخب الشباب حاليا في موقع يسمح له بالتاثير على لاعبي الرجاء.

 
ووصف محمد سيبوب ما يتعرض له الرجاء حاليا بالحملة الممنهجة و المقصودة للتأثير على وضعه و توزانه في الدوري المغربي،إذ ينافس الرجاء بقوة على الدرع الذي سيكون مرادفا للمشاركة في كأس العالم للأندية.
 
و أضاف سيبوب بأن الرجاء لن يسكت عن هذه المهزلة وأنه راسل الإتحاد المغربي رسميا بخصوص هذا الموضع لإنصافه دون أن يتلقى جوابا.
 
الرجاء الذي حرك الكثير من المياه الراكدة تحت أقدام الإتحاد المغربي في الفترة الأخيرة، بدأها باحتجاجه على قرار زيادة اللاعبين الأجانب المسموح بهم في الدوري لأربعة إذ يتوفر الوداد على هذا العدد من اللاعبين و كذا اعتباره قرار الإستغناء عن اللاعب الحافيظي من تشكيل المنتخب مؤامرة تستهدف زعزعة معنويات لاعب واعد بالفريق.
 
الوداد من جانبه وعد بالرد القوي على هذه الإتهامات وهو ما يؤشر على بداية فتيل صراع من نوع آخر بين الغريمين خارج الملعب هذه المرة.


الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا