/ بدون تصنيف / سعادة في الأهلي بعد منح الBBC النادي لقب الأفضل في أفريقيا

سعادة في الأهلي بعد منح الBBC النادي لقب الأفضل في أفريقيا

بريس نال ـ مصر

عبر مجلس إدارة النادي الأهلي عن سعادة كاملة بعد منح هيئة الإذاعة البريطانية BBC لقب أفضل فريق في قارة أفريقيا للنادي الأهلي عن العام الحالي 2012، خاصة بعدما فندت الهيئة أسباب منح الأهلي للجائزة واعتبرته النادي الأفضل على مر العصور في القارة السمراء، وأثبت للجميع أنه كفء للقب بطل القرن الأفريقي ونجاحه في تخطي كافة الصعاب والعقبات التي وقفت في طريقه خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا السابقة والتي حصل عليها الأهلي للمرة السابعة في تاريخه.
 
وأكد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي أنه فخور بلاعبيه وبهذا الفريق الذي نجح في الفوز بالتحدي الخاص ونجح في الفوز ببطولة أفريقيا في أصعب مواسم الكرة المصرية وفي الوقت الذي توقفت فيه كافة المسابقات الرسمية للكرة المصرية.
 
وقال حمدي: المشاركة في كأس العالم للأندية وأنت فريق بلا مسابقة رسمية جعل العالم كله ينظر إلى النادي الأهلي نظرة مختلفة ويتأكد أنه فريق عالمي وذو مواصفات خاصة.
 
وأضاف: أن من بين أسباب حصول الأهلي على لقب الأفضل عن طريق هيئة الإذاعة البريطانية هو النجاح الذي حققه الأهلي في وسط تلك الصعوبات وهذا يعطيك ميزة أكبر من باقي الأندية التي تتفوق وتفوز ولكن في ظروف طبيعية للكرة في كل مكان بالعالم.


الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

2 commentaires: