/ / بصير يكشف خطة الرجاء لتجاوز "أوكلاند سيتي" النيوزلندي

بصير يكشف خطة الرجاء لتجاوز "أوكلاند سيتي" النيوزلندي


بريس نـال ـ هسبريس ـ الأناضول

كشف صلاح الدين بصير، عضو المكتب المسير لنادي الرجاء البيضاوي، أن فريقه سيحاول التموقع تكتيكيا في الميدان اثناء اول مقابلة تجمعه بفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي.
وقال اللاعب الدولي السابق إن ادارة الفريق اعتمدت بمعية المدرب الجديد التونسي فوزي البنزرتي، الذي التحق بالرجاء مؤخرا، على التركيز والطموح الكبيرين للاعبين، مؤكدا أن طاقم الرجاء البيضاوي واع بامكانات الخصم و"الطموح والعزيمة حاضرين في التحضير لهذه المقابلة".
وأوضح بصير أن المدرب الجديد للرجاء "البنزرتي" أجرى منذ التحاقه بالفريق البيضاوي المغربي حصتين تدريبيتين، أي بمعدل حصة تدريبية كل يوم، ويتم خلال كل حصة تدريبية التركيز على التقنيات والتكتيك للتعرف أكثر على اللاعبين بدعم من الطاقم التقني لفريق الرجاء البيضاوي.

* كيف تجري تحضيرات فريق الرجاء البيضاوي المغربي لمنافسات كأس العالم للأندية مع التحاق مدرب جديد؟

- المدرب الجديد لفريق الرجاء البيضاوي لا يعرف اللاعبين مائة بالمائة ولا يعرف أجواء كأس العالم للأندية على اعتبار أنه يخوض هذه التجربة لأول مرة. المدرب الجديد للفريق المغربي البيضاوي في حصته التدريبية الثانية يحاول أن يجمع اللاعبين، يركز على الجانب النفسي والعقلي حتى لا تضيع منا مقابلة يوم الأربعاء المقبل.
المدرب البنزرتي أجرى منذ التحاقه بالفريق البيضاوي المغربي حصتين تدريبيتين، أي بمعدل حصة تدريبية كل يوم، يتم خلال كل حصة تدريبية التركيز على التقنيات والتكتيك للتعرف أكثر على اللاعبين بدعم من الطاقم التقني لفريق الرجاء البيضاوي.
كما عقد المدرب الجديد مع لاعبي الفريق إلى حدود ليلة الأحد/الاثنين أربع اجتماعات ركز فيها على الجانب المعنوي والنفسي والعقلي للاعبين يتواصل معهم يحاورهم ويحمسهم وينفتح عليهم ويزرع الحماس والعزيمة في صفوفهم على اعتبار أن فريقنا يمتلك عاملين أساسيين في مباراة الأربعاء، أولها الجمهور وثانيها الملعب كقيمتين مضافتين لتحقيق نتيجة إيجابية.

*سيخوض فريق الرجاء البيضاوي مقابلة مع فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي.ما الذي يعرفه طاقم الرجاء عن هذا النادي؟

- فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي ليس فريقا عاديا والدليل على ذلك تأهله إلى نهائيات كأس العالم للأندية، كما أنه ليس فريقا من عيار البارصا والريال. حقيقة الفريق النيوزلندي لا نعرف عنه أشياء كثيرة، لكننا نتخوف من المفاجأة. اعتمدنا بمعية المدرب الجديد للفريق على التركيز والطموح الكبيرين للاعبين. طاقم الرجاء البيضاوي واع بالخصم والطموح والعزيمة حاضرين في التحضير لهاته المقابلة وسنتجاوز الخصم النيوزلندي بحول الله.

* خوض هذه المقابلة القارية يجرنا إلى التساؤل حول مدى جاهزية الفريق بدنيا لخوض هذا النزال الكروي وسط تخوفات من وجود أعطاب في صفوف لاعبي الرجاء البيضاوي المغربي؟

- الحالة البدنية للاعبي الفريق البيضاوي المغربي عادية، تم التحضير لهاته المنافسات منذ بداية الموسم الكروي في تربص بهنغاريا. خلال هاته المقابلة سنلعب باقتصاد مع الفريق النيوزلندي وسنكون إيجابيين، سنحاول التموقع تكتيكيا في الميدان، وهو ما يركز عليه المدرب البنزرتي سواء في التدريبية السابقة أو حصة اليوم الاثنين بلمحق ملعب أكادير الكبير أو خلال الحصة التدريبية التي سيجريها الفريق البيضاوي يوم الثلاثاء بالملعب الكبير لأكادير.
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

لا توجد تعاليق :

أضف تعليقا